Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> الأخبار >> عام >> جمعية المحامين والقانونيين في الإمارات تبتكر وقفا على طريقتها الخاصة

جمعية المحامين والقانونيين في الإمارات تبتكر وقفا على طريقتها الخاصة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

أعلنت جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين في دولة الإمارات العربية المتحدة عن مبادرتها المتمثّلة في "وقف الاستشارات القانونية" بقيمة مليون درهم إماراتيّ سنويا، حيث سيتم تقديم الاستشارات مجانا للأفراد غير القادرين على تحمل كلفتها وذلك بالتعاون مع مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة. وتم تصميم هذه المشاركة وفق مفهوم " الوقف المبتكر " الذي يعمل على ابتكار أنواع مختلفة للوقف كأداة تنموية من خلال الخدمات والمنتجات وغيرها وعدم اقتصار ذلك على الأصول العقارية كما هو الحال في الوقف التقليدي.

المصدر: وكالة الأنباء الإماراتية ـــ 1/ 5/ 1438 = 29/ 1/ 2017

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.