Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> الأخبار >> عام >> لقاء محافظ الرس برئيس وأعضاء لجنة الأوقاف بالغرفة التجارية

لقاء محافظ الرس برئيس وأعضاء لجنة الأوقاف بالغرفة التجارية

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

التقى محافظ الرس الأستاذ محمد بن عبد الله العساف برئيس وأعضاء لجنة الأوقاف التي شكلها مؤخرًا بعض رجال الأعمال والمهتمين بفكرة الأوقاف في الغرفة التجارية بالرس التي تقع في إمارة منطقة القصيم شمال المملكة العربية السعودية. وتسعى اللجنة إلى تحقيق عدد من الأهداف ومنها نشر ثقافة الوقف وتقديم الخدمات التي تحتاجها الأوقاف وتنفيذ مبادرات تسهم في تعزيز مكانة الوقف في المجتمع والعمل على التعريف بالأنظمة واللوائح الحكومية في هذا المجال.

وقدم رئيس لجنة الأوقاف بالغرفة الأستاذ عبد الرحمن العقيّل خلال اللقاء شرحاً مفصلاً عن اللجنة وأهدافها ومبادراتها وعن خطة عملها المستقبلية، وبين الدور المهم الذي ستقوم به اللجنة انطلاقاً من رؤية استشرافية لدور الأوقاف المحوري في خطط التنمية وخطة التحول الوطني التي جعلت من الأوقاف أحد المساهمين فيها وفي تحقيقها.
المصدر: وكالة الأنباء السعودية ـ 4/ 5/ 1438= 1/ 2/ 2017

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.