Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> الأخبار >> عام >> جمعية البر في بلاد ثمالة تطلق حملة إعلامية وقفية

جمعية البر في بلاد ثمالة تطلق حملة إعلامية وقفية

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

أطلقت جمعية البر الخيرية بقرى بلاد ثمالة يوم الإثنين العاشر من شهر جمادى الأولى 1438 = 6/2/2017 حملة إعلامية لدعم "الوقف الخيري الاول بثمالة" تحت شعار "خير استثمار وإن فنيت الأعمار" لإنشاء مجمع استثماري اجتماعي يقع جنوب محافظة الطائف على الطريق الرئيسي لقرى بلاد ثمالة، وتقدّر تكلفته الإجمالية (4,000,000) أربعة ملايين ريال، وحددت الجمعية سعر السهم بمبلغ 100 ريال.

وسيخصص ريع الوقف لبرامج الجمعية ومشاريعها وسد احتياجات الأسر المسجلين بالجمعية بموجب ما أوضح رئيس الجمعية أحمد بن محمد الثمالي.
المصدر: صحيفة المسار السعودية ـــ 16/5/1438 = 12/2/2017

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.