Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> تنمية المجتمع >> عام >> دعم جمعيات خيرية في الإمارات من ريع أوقاف أحمد محمد بغلف

دعم جمعيات خيرية في الإمارات من ريع أوقاف أحمد محمد بغلف

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

قدمت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي مؤخراً دعما إلى عددً من الجمعيات الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمبلغ 2.5 مليون درهم إماراتيّ تنفيذاً لشروط الواقف رجل الأعمال أحمد محمد بغلف رحمه الله؛ الذي خصّص جزءاً من تركته ليكون وقفاً من أجل تغطية احتياجات الأيتام والعجزة والأرامل والمحتاجين. وتتولى المؤسسة الوقفيّة المذكورة الإشراف عليه وتوزيع ريعه على المصارف الشرعية.

وذكرت "صحيفة الإمارات اليوم" أنّ هذا الدعم وزّع على سبع جمعيات؛ هي: جمعية دار البر الخيرية، وجمعية بيت الخير، وجمعية الشارقة الخيرية، ومؤسسة بيت الشارقة الخيري، وهيئة الأعمال الخيرية في عجمان، وجمعية الرحمة للأعمال الخيرية في رأس الخيمة، وجمعية الإحسان الخيرية في عجمان.
وتتولى هذه الجمعيات الإسهام مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في تنفيذ شروط الواقفين من خلال صرف الدعم للمستحقين استناداً إلى قاعدة البيانات المتوافرة لديها وتشمل العجزة والأرامل والأيتام والمحتاجين.
المصدر: موقع وقفنا ـ 22/ 5/ 1438 = 19/ 2/ 2017

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.