Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> مؤتمرات و ندوات >> عام >> الوقف العلميّ وسبل تفعيله في الحياة المعاصرة

الوقف العلميّ وسبل تفعيله في الحياة المعاصرة

تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 

ستنطلق يوم الأربعاء القادم الثاني من شهر جمادى الآخرة لعام 1438 = 1/ 3/ 2017 بمدينة الوادي في الجزائر فعاليات "الملتقى الوطنيّ الجزائري حول الوقف العلميّ وسبل تفعيله في الحياة المعاصرة". وهو الملتقى الذي كان مقررا إقامته في الخامس عشر والسادس عشر من شهر المحرّم 1438 = 16، 17 أكتوبر 2016، وتقيم الملتقى مؤسستان علميتان في الجزائر هما: قسم الشريعة في جامعة الشهيد حمة لخضر بمدينة الوادي ومعهد العلوم الإسلامية ومخبر الدراسات الفقهية والقضائية بإسهام من عدة مؤسسات محليّة.

ومن الجدير بالذكر أن الاستعدادات لهذا الملتقى بدأت قبل أكثر من سبعة أشهر، وتقوم إشكاليته العلمية على ماهية دور الوقف العلمي في تشجيع المعرفة وتطوير البحث العلميّ، وآلية تفعيله في الجزائر، وإسهامه في خدمة المجتمع والتنمية الشاملة. وذلك من خلال أربعة محاور سبق أنّ نشرت في موقع وقفنا.
المصدر: موقع وقفنا ـ 29 / 5/ 1438 = 26/ 2/ 2017

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.