Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> الأخبار >> عام >> "إثراء المعرفة" أول شركة وقفية نسائية

"إثراء المعرفة" أول شركة وقفية نسائية

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

نظمت شركة "إثراء المعرفة" الوقفية النسائية حفلها السنوي على شرف حرم أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، وبحضور نخبة من سيدات المجتمع وممثلات القطاعات المختلفة. وتعد الشركة أول مبادرة من نوعها للعمل الوقفي النسائي المحلي والإقليمي. وقالت د/ نوال بنت عبد العزيز العيد المشرفة العامة على "إثراء المعرفة" في كلمة بالمناسبة: إن إجمالي المستفيدات منها بلغ أحد عشر مليونا وتسعمائة وسبعة عشر ألفا وخمسمائة وإحدى وخمسين مستفيدة عن طريق الشبكة الإلكترونية.

هذا وقد وجرى خلال الحفل افتتاح الموقع الإلكتروني التفاعلي للشركة الوقفية لخدمة مئات الآلاف من المستفيدات في أنحاء المملكة، وأٌعلن عن تحقيق وسم #إثراء_المعرفة أعلى نسب متابعة وتفاعل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة، ودخوله قائمة الترند.
المصدر: موقع لها الألكتروني ـ 4/ 6/ 1438 2/ 3/ 2017

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.