Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> الأخبار >> عام >> انطلاق مسابقة الكويت الدولية لـ"قصص الأطفال" في دورتها الجديدة

انطلاق مسابقة الكويت الدولية لـ"قصص الأطفال" في دورتها الجديدة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

شعار مسابقة الكويت الدولية لقصص الأطفال

أعلنت مسابقة الكويت الدولية لتأليف قصص الأطفال، عن انطلاق دورتها الجديدة، التي تعقد كل عامين للتشجيع على تأليف قصص للأطفال في مجال العمل الخيري والتطوعي من أجل نشر الوعي بأهمية هذه المجالات لدى المجتمع منذ الصغر.  وتعد مسابقة الكويت الدولية لتأليف قصص الأطفال، واحدة من بين مشاريع عديدة منوطة بها الكويت ضمن ملف التنسيق الدولي للأوقاف على مستوى العالم الإسلامي، والذي عهد به إليها بموجب قرار وزراء الأوقاف للدول الإسلامية في مؤتمرهم بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا في عام 1997.

وتهدف المسابقة إلى ترسيخ مفهوم الوقف والتطوع والعمل الخيري لدى الأطفال، وتعزيز دور الأمانة العامة للأوقاف في نشر ثقافة الوقف والعمل التطوعي والمساهمة في صقل القيم الدينية، والأخلاقية، والوطنية والجمالية عند الطفل، بالإضافة إلى تنمية وإثراء المجموعات المكتبية لمكتبات الأطفال بموضوعات هامة وجديدة.
المصدر: صحيفة البيان الكويتية ـ 6/ 6/ 1438 = 5/ 3/ 2017
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.