Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> مؤتمرات و ندوات >> عام >> مؤتمر علمي في الأردن عن الوقف والتنمية المستدامة

مؤتمر علمي في الأردن عن الوقف والتنمية المستدامة

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

ستنطلق صباح بعد غد الإثنين الحادي والعشرين من شهر جمادى الآخرة لعام 1438 = 20/ 3/ 2017 بالعاصمة الأردنيّة عمّان جلسات "المؤتمر العلمي الدولي المحكّم حول: الوقف الإسلامي والتنمية المستدامة" الذي ينظمه مركز البحث وتطوير الموارد البشرية (رماح) في عمّان بالأردن بالتعاون مع جامعة الأمير عبد القادر في قسنطينة بالجزائر برعاية دار المنظومة لخدمات وتقنية المعلومات بالرياض في المملكة العربية السعودية. 
ويفيد برنامج المؤتمر الذي تلقى "موقع وقفنا" نسخة منه أنّ المؤتمر سيناقش في عشر جلسات خلال يومي الإثنين والثلاثاء (62) بحثا تقدّم بها (103) باحثٍ وباحثةٍ من كلّ من الأردن والجزائر والسعودية وسلطنة عمان وسوريا وفلسطين ولبنان وليبيا ومصر والمغرب. 
المصدر: موقع وقفنا ـ 19 /6/ 1438 = 18 / 3/ 2017
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.