Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> الأخبار >> عام >> مبادرة السودان بإطلاق مهرجان الأوقاف الأول في العالم العربي

مبادرة السودان بإطلاق مهرجان الأوقاف الأول في العالم العربي

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

بدأت أول أمس السبت الرابع من شهر رجب لعام 1438 = 1/ 4/ 2017 في الخرطوم عاصمة السودان لمدة ثلاثين يوما فعاليات «مهرجان الأوقاف الأول»؛ الذي تنظمه هيئة الأوقاف الإسلامية بولاية الخرطوم بتشريف والي الخرطوم ووزير الشباب والرياضة ورئيس المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد. وقد شارك اتحاد الدراجات واتحاد ألعاب القوى المحليين في فعاليات اليوم الأول للمهرجان بسباق للدراجات وسباق لألعاب القوي.
وسيشهد المهرجان محاضرات دعوية بالمساجد الوقفية ودور المؤمنات والجامعات. وستقوم المحليات بتسيير قوافل دعوية للأرياف المختلفة يتم خلالها توزيع شرط الواقف الذي يحتوي على معينات للمساجد متمثلة في خلايا الطاقة الشمسية ومكبرات الصوت و فرش المساجد ومصاحف ومبردات للمياه.
المصدر: موقع وقفنا مع الصحف السودانية ـ 6/ 7/ 1438 = 3/ 4/ 2017++++
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.