Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> الأخبار >> عام >> اليوم هو أول أيام عيد الفطر المبارك.. وكل عام والأمة الإسلامية بخير

اليوم هو أول أيام عيد الفطر المبارك.. وكل عام والأمة الإسلامية بخير

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

عيد الفطر 1438

ستشرق شمس اليوم بأول أيام عيد الفطر المبارك لعام 1438 بفرحة الصغار وبهجة الكبار، والكل يشدو بالتكبير: الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله والله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلاً. وقدأعلنت كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والكويت وقطر والعراق والأردن ولبنان وفلسطين والسودان وليبيا أن اليوم الأحد هو غرة شهرشوال وأول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بعد ثبوت رؤية الهلال، أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات. فيماأعلنت سلطنة عمان والمغرب تعذر رؤية هلال شهر شوال، معلنة أن الاثنين هو أول أيام عيد الفطر. 
نسأل الله العلي القدير أن يجعله عيدًا مباركًا سعيدًا على الأمة الإسلامية، وأن يعيده عليهم أعوامًا عديدة وهم في خير وأمن وعز وسلام.
المصدر: موقع وقفنا ـ 1/ 10/ 1438 = 25/ 6/ 2017
 

 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.