Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> مؤتمرات و ندوات >> عام >> ورشة عمل بعنوان: «الأوقاف.. حصر الكيانات ورعايتها وتطويرها» بغرفة الأحساء

ورشة عمل بعنوان: «الأوقاف.. حصر الكيانات ورعايتها وتطويرها» بغرفة الأحساء

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

ورشة عمل بغرفة الأحساء

سعى عدد من القانونيين والمهتمين بشؤون الأوقاف إلى تحديد الوصايا والأوقاف القائمة وتأسيسها، وتحديد الأفراد والجهات المعنيين بالوصايا والأوقاف. جاء ذلك خلال ورشة عمل بعنوان (احتياجات الواقفين والنظار في العمل الوقفي) والذي نظمته مؤسسة الأوقاف والوصايا بالشراكة مع لجنة الأوقاف بغرفة الأحساء.
وتسعى المؤسسة لتكون بيت خبرة في الأوقاف والوصايا والارتقاء بالعمل الوقفي وتحقيق أهدافه وفق منهجية عملية بشراكة اجتماعية، وتعتبر أول مؤسسة وقفية غير ربحية بمحافظة الأحساء وتعنى بتأسيس الكيانات الوقفية ورعايتها وتطويرها واستثمارها بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة بمهنية عالية وتقدم خدمتها للراغبين في أوقاف مستدامة.
وتهدف المؤسسة إلى توعية المجتمع بأهمية الوقف وأثره والتأهيل لرعاية الأوقاف باحترافية عالية وتقديم الرأي والمشورة وتأسيس الكيانات الوقفية وإدارتها ورعايتها وتقديم الدراسات والفرص.
المصدر: صحيفة اليوم السعودية - 28/ 10/ 1438 = 22/ 7/ 2017
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.