Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> الهيئة العامة للأوقاف >> الأخبار >> المحامي عماد الخراشي أوّل محافظ للهيئة العامة للأوقاف

المحامي عماد الخراشي أوّل محافظ للهيئة العامة للأوقاف

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للأوقاف في المملكة العربية السعودية اجتماعه الأول يوم أمس الأحد التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة لعام 1438 = 20/ 8/ 2017 برئاسة وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص رئيس مجلس الإدارة، ونوقش خلال الاجتماع عدد من الموضوعات؛ منها: تعيين المحامي عماد بن صالح الخراشي أوّل محافظً للهيئة العامة للأوقاف، واعتماد تشكيل اللجان الاستشارية الدائمة والرقابة والمراجعة الداخلية والتنفيذية.

ومن الجدير بالذكر أنّ مجلس إدارة الهيئة العامة للأوقاف يضم بالإضافة إلى رئيس المجلس معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية ممثلين عن كلّ من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ووزارة العدل، والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ووزارة المالية، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ووزارة التعليم، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم.
وقد صدر أمر رئيس مجلس الوزراء بتعيين كل من الشيخ عبد الباري بن عواض الثبيتي ممثلاً عن الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي لها نشاط في مجال الأوقاف، وناصر بن محمد السبيعي أحد رجال الأعمال الذين لهم أوقاف، وأديب بن عبد الله الزامل وعبد المحسن بن عبد العزيز الفارس المتخصصين في مجال الاقتصاد والاستثمار، والدكتور عبد الله بن محمد المنصور المختص الشرعي في المعاملات المالية والاقتصادية، وأيمن عبد الغني حسين ممثلاً من المؤسسات الوقفية الخاصة.
المصدر: الصحافة السعودية الألكترونية ـ 29/ 11/ 1438 = 21/ 8/ 2017
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.