Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> الأخبار >> عام >> الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا وسبحان الله بكرة وأصيلًا

الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا وسبحان الله بكرة وأصيلًا

تقييم المستخدم: / 1
ضعيفجيد 
الحج 1438يحتفل المسلمون اليوم في مشارق الأرض ومغاربها بأول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1438هـ، بعد أن أدى حجاج بيت الله الحرام ركن الحج الأكبر، ووقفوا بعرفة ملبين نداء ربهم القائل: "وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ".
نسأل الله تعالى أن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم، وأن يجعل حجهم مبرورًا وسعيهم مشكورًا وذنبهم مغفورًا، وأن يعودوا إلى ديارهم سالمين غانمين مغفوراً لهم كيوم ولدتهم أمهاتهم، وأن يتقبل من جميع المسلمين أضاحيهم وسائر قرباتهم، وأن يعيد العيد على الأمة الإسلامية أعواما عديدة وأزمنة مديدة وهم يرفلون في سعادة وهناء وأمن ونّصر وتّمكين، إنّه سميع مجيب.
وكلّ عام وأنتم بخير.
المصدر: موقع وقفنا ـ 10/ 12/ 1438 = 1/ 9/ 2017
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.