Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> تطوير الوقف >> عام >> توقيع مذكرة تفاهم بين المعهد الإسلامي للبحوث والتدريب ومؤسسة ساعي لتطوير الأوقاف

توقيع مذكرة تفاهم بين المعهد الإسلامي للبحوث والتدريب ومؤسسة ساعي لتطوير الأوقاف

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

اتفاقية بين المعهد الإسلامي للتدريب ومؤسسة ساعي

وقع المعهد الإسلامي للبحوث والتدريب "عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية" يوم أمس الأربعاء الحادي والعشرين من شهر محرم لعام 1439 = 11/ 10/ 2017، مع مؤسسة ساعي لتطوير الأوقاف "إحدى مبادرات الشيخ سليمان بن عبد العزيز الراجحي" مذكرة تفاهم بهدف التعاون في مجال الوقف.
وقد وقع المذكرة مدير المعهد الإسلامي للبحوث والتدريب بالإنابة الدكتور محمد جويني، والمدير التنفيذي لمؤسسة ساعي لتطوير الأوقاف الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن التويجري.
واتفق الطرفان على تنظيم وعقد المؤتمرات المتخصصة والندوات وحلقات العمل، والمشاركة في تنظيم وعقد الدورات التدريبية والتنسيق في تحديد طبيعة هذه الدورات ومواعيدها وتحديد المشاركين فيها من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، إلى جانب تبادل الدراسات والبحوث والمطبوعات والمواد التدريبية التي يصدرانها، وتبادل الزيارات بين الجانبين لدراسة وتحديد الاحتياجات التدريبية والبحثية والتشاور وتبادل الآراء في مجال الوقف، والعمل معا في إعداد وتطوير المناهج بما في ذلك الدراسية والكتب العلمية والمواد التدريبية المتعلقة بالأوقاف، إضافة إلى التعاون في مجال بناء وتوفير وتطوير وربط قواعد البيانات والمعلومات الخاصة بالأوقاف.
وشملت المذكرة كذلك الاستعانة بالخبراء والمختصين لدى كل طرف من أجل تبادل الخبرات الفنية وتقديم المشورة لكل طرف، ونشر المواد العملية والبحثية والتدريبية وإعداد الدراسات وتقديم المقترحات اللازمة لتطوير الأنظمة ذات العلاقة بالوقف.
المصدر: وكالة الأنباء السعودية ـ 21/ 1/ 1439 = 11/ 10/ 2017
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.