Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> كتب >> عام >> أمانة الأوقاف الكويتية تصدر كتاب « منتدى قضايا الوقف الثامن»

أمانة الأوقاف الكويتية تصدر كتاب « منتدى قضايا الوقف الثامن»

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

الأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت

أصدرت إدارة الدراسات والعلاقات الخارجية بالأمانة العامة للأوقاف الكويتية كتاب "منتدى قضايا الوقف الفقهية الثامن"، الذي عقد في الـ 27 والـ 28 من أبريل 2017م، بمركز الدراسات الإسلامية بجامعة أكسفورد بالعاصمة البريطانية  لندن، وعُقِد المنتدى برعاية كريمة من وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير البلدية محمد الجبري، تحت شعار: «قضايا مستجدة وتأصيل شرعي»، بالتعاون مع البنك الإسلامي للتنمية ومركز الدراسات الإسلامية في جامعة أكسفورد.
وأكد نائب الأمين العام للإدارة والخدمات المساندة الأستاذ صقر السجاري أن كتاب «منتدى قضايا الوقف الفقهية الثامن» يتناول القضايا والمسائل المستجدة في مجال الوقف، وإبداء الحلول الشرعية حولها وإدراج جميع الآراء الفقهية في مسائل الوقف ضمن موسوعة شاملة يستفيد منها المهتمون وذوو الصلة بالعمل الوقفي من خلال بحوث علمية يقدمها العلماء والفقهاء، تستفيد منها المؤسسات والمعنيون بشؤون الأوقاف.
واستطاعت الأمانة العامة للأوقاف الكويتية عبر تنظيمها للمنتدى الثامن أن تحيي سنة الوقف بالوسائل والطرق العصرية الحديثة.
المصدر: صحيفة الأنباء الكويتية - 2/ 2/ 1439 = 23/ 10/ 2017
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.