Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> الأخبار >> عام >> البنك الوقفي في حوار الأربعاء (7) سنة 1439

البنك الوقفي في حوار الأربعاء (7) سنة 1439

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

وجّه معهد الاقتصاد الإسلامي في جامعة الملك عبد العزيز بجدة الدعوة العامّة للمهتمين بالأوقاف لحضور حوار الأربعاء العلمي السابع لسنة 1439. وسيكون موضوع الحوار هذا الأسبوع بعنوان "البنك الوقفي" والمتحدّث الرئيس فيه هو الباحث الوقفي الأستاذ الدكتور فهد بن عبد الرحمن اليحي الأستاذ في كلية الشريعة والدراسات الإسلاميّة بجامعة القصيم. 
سيبدأ الحوار إن شاء الله في الساعة 11:00 صباحا  بتوقيت مكة المكرمة بعد غد الأربعاء 26 المحرم 1438 = 15/ 10/ 2017 في قاعة المحاضرات بمعهد الاقتصاد الإسلامي.
المصدر: موقع وقفنا ـ 24/ 2/ 1439 = 13/11/ 2017
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.