Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> الأخبار >> عام >> إطلاق جائزة إعلام الوقف في المنطقة الشرقية

إطلاق جائزة إعلام الوقف في المنطقة الشرقية

تقييم المستخدم: / 0
ضعيفجيد 

شعار جائزة إعلام الوقف

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية يوم الأربعاء الخامس والعشرين من شهر صفر لعام 1439 = 15/ 11/ 2017 في مكتب سموه بالإمارة في الدمام "جائزة إعلام الوقف" التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الوقف في المجتمع. وكان الافتتاح بحضور الأمين العام للجائزة الأستاذ رياض الفريجي، ورئيس المحكمة العامة بالدمام الشيخ سعد بن محمد المهنا.
وتسهم جائزة إعلام الوقف  في نشر ثقافة الوقف في المجتمع، وتبيان الأثر التنموي والاقتصادي لتنوع الأوقاف وتطويرها، كما تسهم في تحقيق الاستدامة المالية للجهات الخيرية، والمشروعات التنموية، بما يعود نفعه على الاقتصاد الوطني، ويلمس أثره المواطن.
ومن الجدير بالذكر أنّ الجائزة تضم ثلاثة مسارات رئيسة؛ مسار الفيلم، ومسار الصورة، ومسار الرسم. يجري التنافس فيها على جوائز مالية تتراوح قيمتها ما بين 30 ألفًا إلى 3 آلاف ريال سعودي، وبإمكان الراغبين الاطلاع على تفاصيل الجائزة عبر موقع الجائزة الإلكتروني: www.ew.net.sa.
المصدر: موقع وزارة الثقافة والإعلام بالمملكة العربية السعودية - 25/ 2/ 1439 = 15/ 11/ 2017
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.