Download putty ssh for windows
الصفحة الرئيسية >> الأخبار

الأخبار

أمانة الأوقاف الكويتية تطلق مسابقة الكويت الدولية الحادية عشر لأبحاث الوقف

مسابقة أبحاث الوقف 11

أطلقت الأمانة العامة للأوقاف الكويتية يوم أمس الاثنين السادس من شهر جمادى الأولى لعام 1439 = 22/ 1/ 2018 النسخة الحادية عشر من مسابقة الكويت الدولية لأبحاث الوقف، وقد أكد نائب المدير العام لإدارة الخدمات المساندة بالأمانة العامة للأوقاف الكويتية الأستاذ صقر السجاري أن مسابقة الكويت الدولية لأبحاث الوقف هي احد البرامج العلمية التي تقوم بها الأمانة العامة للأوقاف في إطار الدور المنوط بالكويت باعتبارها الدولة المنسقة لجهود الدول الإسلامية في مجال الوقف طبقاً لقرار المؤتمر السادس لوزراء أوقاف الدول الإسلامية المنعقد في جاكرتا عام 1997.
 

الوقف العلمي بجامعة الملك عبد العزيز ينتخب أعضاء جمعيته العمومية

الوقف العلمي بجامعة الملك عبد العزيز ينتخب أعضاء جمعيته العمومية

انتخب مجلس أعضاء الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة خلال انعقاده بمقر الجامعة أعضاء الجمعية للوقف العلمي الجديد، والذي ضم نخبة من مختلف التخصصات الاقتصادية، والشرعية، والعلمية، والاجتماعية، والإدارية، بهدف تحقيق الكفاءة المعرفية.
 

جامعة الملك عبد العزيز توقع اتفاقية لإنشاء أول منصة تدريبية لبرامج الوقف العلمي

اتفاقية تطوير الوقف العلمي بجامعة الملك عبد العزيز

وقع معالي مدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي يوم الثلاثاء، الثامن من شهر ربيع الثاني لعام 1439 = 26/ 12/ 2017، اتفاقية تعاون مع إحدى الشركات المتخصصة في التدريب والتقنية، لإنشاء أول منصة تدريبية لبرامج الوقف العلمي.
 

مناقشة واستطلاع للرأي حول ماذا يمكن أن يستفاد من صيغة الإرصاد في التطبيقات المعاصرة للوقف

العياشي فداد

وجّه معهد الاقتصاد الإسلامي في جامعة الملك عبد العزيز بجدة الدعوة إلى العلماء والباحثين الأجلاء لحضور حوار الأربعاء الذي سيكون هذا الأسبوع بعنوان "مناقشة واستطلاع للرأي حول ماذا يمكن أن يستفاد من صيغة الإرصاد في التطبيقات المعاصرة للوقف". وسيكون المتحدّث الرئيس فيه الدكتور العياشي الصادق فداد، المستشار الشرعي في البنك الإسلامي للتنمية.

 

أمانة الأوقاف الكويتية تفتتح غداً الملتقى الوقفي الرابع والعشرين

الملتقى الوقفي 24 بالكويت

أكد الأمين العام للأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت الأستاذ محمد عبدالله الجلاهمة انطلاق الملتقى الوقفي الرابع والعشرين يوم غدٍ الاثنين، الثلاثون من شهر ربيع الأول لعام 1439 = 18/ 12/ 2017، تحت شعار «العمل الخيري.. نماء للعلاقات الدولية». وسيقام الملتقى برعاية كريمة من سمو ولي عهد دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله.
 
المزيد من المقالات...

 


إنّ موقع "وقفنا" حريص كلّ الحرص على أن يكون ما ينشر فيه منحصرا في مهمّته؛ وهي: "إحياء سنّة الوقف ونشر ثقافته". وإنّ ما ينشر في موقع "وقفنا" لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع، ولا يقع ضمن مسؤوليّة القائمين عليه


هذا بيان إلى حضرات الزوار الأعزّاء لموقع "وقفنا" بأنّه ليس لدى الموقع أموالا لمساعدة الأفراد ولا الجماعات والمؤسّسات أيّا كانت. وليس ذلك من مهمّتنا.ولا نملك أيّ كتب للبيع أو التوزيع المجّاني. ونهيب بجميع المتصفّحين الكرام أن يستفيدوا ويتفاعلوا مع ما ينشر في الموقع من علم نافع. سائلين الله تعالى أن يعلّمنا ما ينفعنا، وأن ينفعنا بما علمنا.